Friday, January 08, 2010

المجلس الموقـــــر
واللي يحب النبي يصقف !
تعجب الإعلامي أحمد المسلماني في برنامجه "الطبعة الأولى" من موجة التصفيق الحارة التي حطت على مجلس الشعب المصري بمناسبة وبغير مناسبة .
فبعد إعلان رئيس مجلس الشعب المصري د. فتحي سرور التغيير الوزاري المصغر الحادث مؤخرا .. فعند نطقه لاسم الوزراء الجدد غرق المجلس في فيضان تصفيق غير منقطعة النظير .. وبسخرية يعلق أحمد المسلماني على ذلك قائلا ماذا فعل ذلك أو ذاك حتى يحظوا بكل هذا التشجيع الهائل .. لم نرى منهما شيئا بعد يستحق كل هذا ..
ولم يتوقف الأمر على ذلك بل عند نطق د. فتحي سرور أسماء الوزراء تاركي الوزارة نفس درجة التصفيق الحادة ..
ولا نعرف هل المجلس مقتنع بما يفعل أم أنها موضة تشتت المتابع له .. هل هم راضون عمن رحل أو أنهم يساندوا الجديد .... مجلس بلا موقف.
وما فعله نواب الشعب استفز رئيس المجلس الذي لفت نظر النواب بقوله "هنا مجلس الشعب المجلس الموقر" .. لعل هذه المهزلة تنتهي ..
وأتساءل أهؤلاء هم نواب الشعب الذين يعبرون عن مطالبه حقا وهم الكرباج الذي يعاقب أي وزير أساء أو مسئول تهاون في حق الشعب !!؟؟ أم أنهم شلة من المطيباطية أومن أتباع اللي يحب النبي يصقف !!؟؟

2 comments:

Unknown said...

أختي العزيز
فعلا اصبحت اشياء كثيرة جدا مهزلة، وبالنسبة لي وانا في بلد خليجي، وعندما أتابع الأحادث بكافة الوسائل المقروة والمسموعة والمرئية غير أنه لا يوجد نظام على الإطلاق ولا يوجد توجه، وكل حاجة ملخبطة وما ألاحظه مؤخرا هو الهمجية الحادثة في كل مكان حتى في المجلس الموقر، يعني مفيش احترام، طبعا غير البلدان الأخرى، معظم الأشياء بنظام وترتيب ولم ينعدم الاحترام المتبادل،
يا رب يفك أزمة مصر
وترجع لسابق عدها بإذن الله
وشكرا

اشرف
الكويت

هالة said...

أشرف
بالطبع ما يحدث في مصر الآن يدعو للحزن والاكتئاب والرثاء .. أوضاع مقلوبة .. وأموال منهوبة .. وفضائح شبه يوميه .. والمصلحة الشخصية هي رقم واحد ولا أحد قلبه على هذه البلد التي كانت تدعى أم الدنيا ..
لا أعلم بعد كل ما يحدث هل تستمر مصر هي أم الدنيا .. أم أن الدنيا بحثت عن أم أخرى ووجدتها ...
مصر تحتاج لثورة في كل شيء انتفاضة يفيق بعدها الكل لكي تعود مصر ثانية مصر ..
ادعو الله معك يا أخي أن تعود مصر ثانية ألينا سالمة .. منتصرة علي كل الأحقاد والسرقات والتعديات و .. و.. و..